تـحـــــت الـــرعــــــايـــــة الســـــامـيــــة لصــاحـــــب الجـــــــلالــــــــة المـــــــــــلك محـــــــــمد الســــــادس

احصلوا على أحدث المعلومات حول المعرض وابقوا على اطلاع بما هو جديد!
تسجيل

الرئيسية / أمسيات عروض الفروسية

أمسيات عروض الفروسية

مناسبة فريدة، يمنحها معرض الفرس للجديدة، للجمهور، من مختلف الأعمار، من خلال حضورهم لعروض الفروسية الفنية، التي تقدم أقوى اللوحات الإبداعية التي تتمحور حول الفرس، وتعرف الدورة الثانية عشرة للمعرض، مشاركة أسماء عالمية لامعة ومشهورة في ميدان الفروسية الترفيهية، سيقدمون فقرات ذات جودة عالية، وهم:

الحرس الملكي البريطاني : ينتمي حراس الخيول الذين يمثلون أفواج الفرسان في البيت الملكي البريطاني إلى اثنين من أقدم أفواج الجيش البريطاني، وهما: "بلوز ورويالز" بسترة  زرقاء داكنة، و"حراس الحياة"، بسترة حمراء.

جانلوكا كوبيتا وأندريا جيوفانيني ومجموعة سياندا: بدأ كل من جانلوكا كوبيتا وأندريا جيوفانيني مسيرتها الفنية في فن الألعاب الاستعراضية، وهي موهبة دفعتهما إلى المشاركة في تصوير الأفلام الإيطالية الرائعة. بلقائهما مع مجموعة الرقص "سياندا" الراقصة، نشأت العديد من العروض التي أبدعوا في تأديتها خلال أهم حفلات عروض الفروسية في أوروبا.

غيوم أسير بيكار: هو فنان فرنسي بارز في فن الفروسية، و قد تم تقديم عروضه التي تضم خيول كوميدية حرة، في العديد من البلدان

فريدريك بينون وماجالي ديلجادو: فنانان متميزان في الفروسية، هما مؤسسان شريكان لـ"كافاليا" ومنشئآ

EQI - الفرس الحر

قام هذان الفنانان بتقديم عروضهما أمام أكثر من مليوني متفرج في جميع أنحاء العالم.

هاستا لويغو: يعملون على تطوير مهاراتهم كمدربين وفرسان منذ ثلاثين عاما. إنها أقدم مجموعة فرنسية للخيول الاستعراضية، خطوة بخطوة، تمكنت هذه العائلة من بصم سمعتها بنفس الإحساس والنجاح.

المديرية العامة للأمن الوطني: تقوم مدرسة الخيالة التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، بتدريب فرسان رفيعي المستوى بهدف المشاركة في المعارض الوطنية والدولية.

الحرس الجمهوري الفرنسي: يعد آخر وحدة مركبة في الجيش الفرنسي، يتكون فوج الفرسان المرموقين من ثلاثة مجموعات السير، ومجموعة غير مصنفة، ومركز للتأهيل.

الشرطة الإسبانية: تبنت الشرطة الإسبانية الحصان بسبب قدرته على لعب العديد من العقبات الطبيعية والاصطناعية، فضلا عن قدرته البدنية التي تسمح له بالتحرك بسرعة، كل ذلك في احترام للطبيعة.

مدرسة فنون الفروسية بمراكش: منذ تأسيسها سنة 2011، في رحاب الحرس الوطني المنضوي في إطار مدرسة فنون ركوب الخيل لمراكش، وهي تواكب مختلف التظاهرات التي تعنى بالفروسية.


معلومات هامة

معرض الوسائط

المستجدات

أسئلة و أجوبة

لماذا المشاركة في المعرض؟

يعد معرض الخيول في الجديدة حدثًا مرموقًا يجمع ، في مساحة صغيرة ولفترة محدودة من الوقت ، العارضين والزوار ، وبالتالي يمثل مكانًا متميزًا للاجتماع والتبادل. تعد المشاركة في المعرض فرصة لاستكشاف الأسواق ، و مواجهة المنافسة ، لجذب عملاء جدد ، لإثبات المعرفة ، في جو موات للتبادلات.

نظرًا لأن المعرض يتمتع بجمهور دولي ، فإنه يسمح للشركات الصغيرة والمتوسطة على وجه الخصوص بالنظر في التنمية الدولية بتكلفة منخفضة مقارنة بأدوات التنقيب الأخرى.

مستجدات المعرض

-برنامج غني ومتنوع
-الدورة الأولى من كأس الأبطال للخيول البربرية
-مشاركة عدد أكبر من السربات في الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للتبوريدة
-مسابقة الفنون للمواهب الشابة مفتوحة لعدد أكبر من الأقاليم
-شراكة استراتيجية مع جمعية الإمارات للخيول العربية
-مسابقة فوتوغرافية دولية بدلاً من العربية
-أمسيات استثنائية لعروض الفروسية
-بيع تذاكر أمسيات عروض الفروسية عبر الإنترنت
-فضاء عرض مجدد
-معرض متصل

التوقيت

العارضون : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً
الزوار
: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً

انهم يثقون بنا

الشركاء و الرعاة

الشركاء الإعلاميين

#معرض_الفرس

تابعونا على إنستغرام

لتبقى على إتصال دائم

اشتركوا معنا للحصول على أحدث المعلومات المعرض وابقوا على اطلاع بما هو جديد !