تـحـــــت الـــرعــــــايـــــة الســـــامـيــــة لصــاحـــــب الجـــــــلالــــــــة المـــــــــــلك محـــــــــمد الســــــادس

احصلوا على أحدث المعلومات حول المعرض وابقوا على اطلاع بما هو جديد!
تسجيل

الصفحة الرئيسية / معلومات عامة

مدينة الجديدة

كانت مدينة الجديدة ، التي كانت تُعرف سابقًا باسم البريقة والمهدومة ثم مازاغان ، تقع في وسط المغرب على شواطئ المحيط الأطلسي. ونسب إليها اسم الجديدة (الجديدة) السلطان مولاي محمد بن عبد الله ، وقد بناها البرتغاليون بين عامي 1510 و 1520 ، وكانت على شكل قلعة محصنة مربعة تحيط بها أربعة أبراج كانت عليها. تسمى "كاستيلو ريال". ومع ذلك ، فقد استمر بناء السياج لمدة 30 عامًا ولم يتم الانتهاء منه حتى عام 1541. محيط رباعي الزوايا يحيط بالمدينة التي تشكلت حول القلعة.

كان مركز القلعة في الطابق الأرضي من غرفة كبيرة للأسلحة كانت تستخدم في عام 1541 كخزان هروبًا من نقص المياه في حالة حصار طويل. الجديدة مازاغان القديمة ، مدينة برتغالية محصنة من القرن السادس عشر تحسب الأسوار التي تكشف عن معاقل وكنائس وبوابات مذهلة. الصهريج البرتغالي المثير للإعجاب ، وهو مبنى قوطي بني في الطابق السفلي بغابة من الأعمدة التي تدعم أقبية من أشجار النخيل ، ليوتي ، وميناء الجرف الأصفر هو أول ميناء خام وأكبر ميناء في إفريقيا. تم فتح الطريق السريع الرابط بين الجديدة والدار البيضاء بطول 80 كم للمرور من 4 نوفمبر 2006. كما تم تنفيذ ازدواجية لخط السكة الحديد في مدينة الجديدة. هذه الطبيعة البرية البدائية البكر المحفوظة بغيرة محمية من حبال الكثبان الرملية ، ومزودة جيدًا بالسنط والميموزا. المحاربون المتميزون والمخوفون منذ فجر التاريخ ، قاموا بتربية خيول شائكة رائعة مشهورة جدًا بقدرتها على التحمل والطاعة. تستضيف المدينة واحدًا من أشهر المواسم في البلاد ، مولاي عبد الله أمغار الذي يقع على حافة المحيط الأطلسي. تأتي القوات من جميع أنحاء المغرب للتنافس. بجانبها توجد قصبة بولاوان حيث لا يزال يتم إنتاج أحد أفضل أنواع النبيذ في البلاد.

للمشاركة
في المعرض

اقرأ المزيد

زيارة المعرض

احجز فندقك

اتصل بوكالتنا للحصول على أسعار تفضيلية

احجز الان

وكالة TERRATOUR

+212 537 635 750

latifa@Terratour.ma
otman@Terratour.ma
salonducheval@Terratour.ma

www.Terratour.ma

التذاكر

الأسعار:

150Dh

الكبار

50Dh

أطفال

300Dh

كبار الشخصيات

الأسعار:

20Dh

الكبار

10Dh

أطفال

معلومات هامة

معرض الوسائط

المستجدات

أسئلة و أجوبة

لماذا المشاركة في المعرض؟

يعد معرض الخيول في الجديدة حدثًا مرموقًا يجمع ، في مساحة صغيرة ولفترة محدودة من الوقت ، العارضين والزوار ، وبالتالي يمثل مكانًا متميزًا للاجتماع والتبادل. تعد المشاركة في المعرض فرصة لاستكشاف الأسواق ، و مواجهة المنافسة ، لجذب عملاء جدد ، لإثبات المعرفة ، في جو موات للتبادلات.

نظرًا لأن المعرض يتمتع بجمهور دولي ، فإنه يسمح للشركات الصغيرة والمتوسطة على وجه الخصوص بالنظر في التنمية الدولية بتكلفة منخفضة مقارنة بأدوات التنقيب الأخرى.

مستجدات المعرض

-برنامج غني ومتنوع
-الدورة الأولى من كأس الأبطال للخيول البربرية
-مشاركة عدد أكبر من السربات في الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للتبوريدة
-مسابقة الفنون للمواهب الشابة مفتوحة لعدد أكبر من الأقاليم
-شراكة استراتيجية مع جمعية الإمارات للخيول العربية
-مسابقة فوتوغرافية دولية بدلاً من العربية
-أمسيات استثنائية لعروض الفروسية
-بيع تذاكر أمسيات عروض الفروسية عبر الإنترنت
-فضاء عرض مجدد
-معرض متصل

التوقيت

العارضون : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً
الزوار
: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً

انهم يثقون بنا

الشركاء و الرعاة

الشركاء الإعلاميين

#معرض_الفرس

تابعونا على إنستغرام

لتبقى على إتصال دائم

اشتركوا معنا للحصول على أحدث المعلومات المعرض وابقوا على اطلاع بما هو جديد !